الاثنين 24 أبريل 2023 | 08:00 م

دماء على الأسفلت.. 4 أشقاء وابنهم شهداء العيد من أجل صلة الرحم

شارك الان

اتشحت مدينة إدكو بالبحيرة بالسواد حزنًا على فقدان 5 من أبنائها بينهم 4 أشقاء ونجلهم خلال أيام العيد أثناء ذهابهم إلى شقيقتهم لمعايدتها في العيد وذلك بعد أن تصادموا بسيارتهم في سيارة جامبوا فلم ينجوا أحد من هذه الحادثة. 


على طريق النمرة 5 في مدينة إدكوا كان يسير الأشقاء الأربعة ومعهم نجل أكبرهم في طريقهم إلى شقيقتهم لكي يعايدوها وكانت السعادة تغمرهم وأثناء سيرهم في الطريق ومن دون يشعرون بأنهم يسيرون على طريق الموت وفجأة جاءهم الموت والتهم أرواحهم الخمسة تاركًا حزنًا خلفه يكفي لسنوات عديدة. 


أثناء سير الأشقاء بسيارتهم على الطريق في أمان وفجأة انفجر إطار سيارتهم لتختل عجلة القيادة من تحت يدي أخيهم الذي يقود السيارة ولكنه لن يتمكن من التحكم في السيارة واحتضنتهم سيارة جامبوا وبعد دقائق قليلة من الحادث التف الكثير من أهالي المنطقة التي وقعت فيها الحادثة لينقذوا أحدهم واستخراجهم من السيارة. 


الأسفلت امتلأ بدماء الأشقاء الأربعة ومعهم نجل أكبرهم 5 جثث من زينة شباب مدينة أدكو فأكبرهم رمضان صاحب الـ 45 عام ومعه أخيه محمد الذي يصغره بخمسة أعوام أخيهم خالد صاحب الـ 37 عام ورابعهم خميس صاحب الـ 35 عام وخامسهم الطفل أحمد ابن أكبرهم ولم يتعدى العشرة أعوام وتناثرت أجسادهن أعلى الأسفلت في مشهد يشيب له الولدن.